300 وحدة سكنية.. تفاصيل الطرح الجديد لشقق نقابة المهندسين 2024 في 3 مدن | «الأسعار وموعد الحجز»


الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 01:29 مساءً
شقق نقابة المهندسين 2024
شقق نقابة المهندسين 2024
أحمد رجب

شقق نقابة المهندسين 2024.. أعلنت نقابة المهندسين، منذ فترة، عن طرح سكني جديد في شقق نقابة المهندسين 2024، وينتظر أعضاء النقابة الإعلان عن الأسعار وتفاصيل التقديم في الوحدات، الذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال شهر أغسطس الجاري، وذلك في مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى وحدات استثمارية في مدينة العبور والقاهرة الجديدة.

شقق نقابة المهندسين 2024

وقال طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن النقابة تعد لجنة متخصصة من أجل بحث أسعار شقق نقابة المهندسين 2024، استعدادًا لطرحها للأعضاء والإعلان عن باقي التفاصيل الخاصة بالطرح، مؤكدًا أن النقابة تستعد لطرح 300 شقة سكنية لأعضائها ممن يستوفون شروط التقديم.

وأضاف النبراوي، أنه بعد انتهاء لجنة تحديد الأسعار من عملها، سوف يتم الإعلان عن شقق نقابة المهندسين 2024، مضيفًا أن هذه اللجنة هي المنوطة فقط بتحديد الأسعار. فور انتهاء أعمالها، سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل التي تخص هذا الطرح، إذ تسعى النقابة لتقديم أفضل الخدمات لأعضائها بتسهيلات كبيرة، خاصة لشباب النقابة.

أوراق حجز شقق نقابة المهندسين

وأوضحت نقابة المهندسين، أن الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق نقابة المهندسين 2024 ستُعلن مع تفاصيل الطرح، موضحة أن هناك أوراقًا أساسية للتقديم في شقق النقابة، وهي كالآتي:

- نسخة من البطاقة الشخصية للمتقدم.

- نموذج مفردات مرتب أو شهادة الدخل، مع إضافة دخل الزوجة إليها إن كان لديها وظيفة ثابتة.

- تعبئة استمارة الحجز والتوقيع عليها في كتيب الشروط، والحصول على إيصال السداد بعد دفع مبلغ جدية الحجز.

- نسخة من شهادة الحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة، مع إيصال مرافق حديث للمنزل، بشرط ألا يمر عليه 6 أشهر.

- تقديم المستندات الإضافية للدخل سواء للعمل الإضافي أو ملكية عقار أو أرض مباني أو زراعية، أو المعاش الاستثنائي وباقي أوراق الدخل الإضافي بشكل عام.

- يقدم أصحاب المهن الحرة شهادة مفردات مرتب أو شهادة الدخل مصدق عليها من محاسب قانوني، وتكون للدخل الشهري أو السنوي وتحتوي على المهنة ونسخة من السجل التجاري أو البطاقة الضريبية للمهن الحرة التجارية والحرفية.